You are currently viewing حل إرتفاع فواتير المياه بجدة

حل إرتفاع فواتير المياه بجدة

حل إرتفاع فواتير المياه بجدة، يوجد الكثير من العملاء قد يعاني من غلاء فواتير المياه وأصحاب البيوت قد تزداد الحيرة والقلق لديهم من هذا الأرتفاع ولا يعرفون ما هى أسبابه، ولكن يوجد العديد من العوامل التي تسبب هذا ومنها هو تسريب المياه بدون أن تراها أو تلاحظها، لأنها قد تكون غير واضحة ومواسيرها تحت الأرض أو من داخل الجدران وهذا قد يجعلها من الصعب أن تراها أو تعرفها إطلاقاً، وقد يحدث لها المزيد من الصدأ، ويتم دخول الرطوبة إلى المنزل مما يؤدي إلى الإصابة بالكثير من الأمراض، ويجب فى هذه الحالة البحث عن شركة متخصصة في هذا المجال لكي يتم كشف تسربات المياه وإيجاد لها حل على جميع مشاكلها، واليوم تعرف معنا على هذه العوامل ومخاطرها على الصحة وحلولها، ونحن نقدم لكم أفضل خدمات للحد من إرتفاع فواتير المياه.

أسباب وحل إرتفاع فواتير المياه بجدة

تحدث بسبب الضغط الثقيل على مواسير المياه قد تؤدي إلى ضعفها، أو وجود أنواع رديئة، وهذا قد يسبب الكثير من الفتحات والتشققات الصغيرة وتكون هى السبب في تسريب المياه من داخل الحوائط والجدران.

يجب أن يتم التدخل السريع لأصحاب الخبرة العالية مثلنا، لكى يتم حمايتها من شدة الخطر للوضع وقد يحدث الكثير الخسائر الكثيرة.

عندما يحدث إرتفاع مفاجئ للمياه بدون أن يتم إستخدامها وملاحظة نزول منها مياه أو ظهور فتحات وتشققات من أي أماكن توجد بها رشح من فوق الأسقف أو الجدران يجب البحث عن شركة تقوم بمعرفة كافة المشاكل والإصلاح السريع لها.

يجب أن تختار شركة متميزة ولها خبرة عالية في هذا المجال مثلنا، نحن نعمل في أقل وقت وأداء سريع ولا تعود مرة أخرى هذه المشكلة.

حل إرتفاع فواتير المياه بجدة

يجب أن يتمفحص جميع أنواع السباكة المتواجدة في المنزل والخزانات العالية والأرضية وكافة مواسير المياه والصرف الصحي بأكملها، ويجب أن يتم الكشف الدائم عليها للتأكد التام من عدم وجود أى تسريبات.

كما يجب أن يتم شراء أنواع الخامات الممتازة الجيدة لكل من أجزاء الصرف الصحي وجميع السباكة للمنزل، بحيث لا تتلف بشكل سريع.

عندما يحدث صدى للمواسير قد يؤدي إلى التلف والتآكل.

يجب أن تأخذ بالإرشاد عندما تستهلك المياه والتقليل منها وهذا حل لسبب إرتفاع فاتورة المياه.

أضرار تسربات المياه

  • خطر على المباني

عندما يحدث تسريب للمياه قد يؤدي إلى ظهور الخطر الكبير، وعند إهمال هذه التسريباتقد تؤدي إلى حدوث إنهيار للمباني والمنشآت والمنازل والمباني ويحدث مشاكل كثيرة للجدران والأسقف.

  • خطر على الصحة

تسرب المياه يسبب الرطوبة بالمنزل، وبالتالى صحة الإنسان والجهاز التنفسي فى خطر وقد يؤدي إلى الإصابة بالحساسية لأي فرد وقد يحدث الإصابة بالالتهاب الرئوي.

وإنتشار الكثير من الأمراض مثل الفيروسات والجراثيم والفطريات والميكروبات من خزانات الماء أو المواسير التي يحدث فيها الصدأ وتسرب المياه.

  • الخسارة المادية

قد تؤدي إلى الإنهيار للشركات والمباني والمنازل وكل هذا يتسبب في صرف المبالغ العالية، ويتم الهدم ثم يتم البناء من جديد، وأسعار المواد باهظة التكاليف ولا يمكن تحديد هذه التكاليف.

خطوات الإعتراض على إرتفاع فواتير المياه

نحن نقوم بالتقديم إلى شركة المياه لكي يتم عمل شكوى على عدم موافقتك على هذا الأرتفاع.

ثم بعد ذلك تقوم بتقديم كافة الإعتراضات من خلال إدخال البيانات المطلوبة.

ثم تكتب البيانات أو المعلومات المطلوبة حتى يتم قبول الطلب ويعتمد بطريقة سليمة.

عليك أن تقوم بتحديد القيمة المستحقة من الفاتورة التي قدمت لكى يتم تقديم الإعتراض المناسب.

 

 

Engineer Mohamed Youssef

خبير التسويق الإلكتروني وطرق عمل محركات البحث, وأعمل على تحسين محركات البحث (SEO) civil engineer / mohamed youssef مهندس مدني مع مجموعة من المهندسين المتفوقين في تنفيذ الاعمال الهندسية 1. مهندس محمد جمعة فضالة 2. مهندس محمد كرم سلامة

اترك تعليقاً